Tuesday 14 November 2017

برو - الفوركس تداول بالطبع تلو كريس - capre


سعر العمل، برو، و إتشي التداول مع 2ndskiesforex عضو تجاري انضم مايو 2010 472 المشاركات أنا بدأت هذا الموضوع مع نوايا أمل الناس يمكن أن يكون التجار الناجحين من خلال هذا الموضوع. لقد كنت عضوا في مصنع الفوركس لبضع سنوات الآن، وقد شهدت العديد من التجار يأتون ويذهب، والعديد من القفز من النظام إلى النظام. كم مرة قمت بتحويل الأنظمة هذا هو المكان الذي يأتي 2ndskiesforex. لقد كنت عضوا في المجتمع 2ndskiesforex منذ أوائل عام 2010، وأنها لا تزال تنمو. كريس يأخذ مصلحة في طلابه مساعدتهم على النمو. أولئك منا الذين بقوا معها، وقال انه ساعدنا على تحديد نقاط الضعف لدينا ولقد استفدنا كثيرا. انه يأخذ مصلحة شخصية في طلابه. فقط للحصول على هذا الخروج من الطريق ل نيغاتيرس. نعم أنا أشجع دوراته، ولكن أنا أشجع أمل التجار الذين يكافحون سوف نرى هذا الموضوع حتى أنها أيضا يمكن أن تصبح ناجحة. ثمن الدورة هو مينيسكول للنجاح لقد كان. الآن على أيضا أنواع الدورات وقليل من الخلفية: مع جميع الدورات الثلاث تحصل على ما يلي: - Lifetime العضوية المنتدى - Private - Additions أمبير التحديثات - Private متابعة جلسة - Private ندوات - Tailored خطة التداول تتكون الدورات الثلاث من السعر المتقدم العمل، برو الفوركس، ونظم إيشيموكو. هناك العديد من الاستراتيجيات في كل دورة. لذلك هناك القليل للجميع. في موضوع الخوض ندخل في كل أكثر قليلا. حاليا أنا التداول في حركة السعر حصرا. ولكن إل الرش في الآخرين هنا وهناك. واحدة من الأشياء العظيمة عن كريس هو انه لا يعلمك فقط للتجارة، لكنه المطارق في الجانب النفسي من التداول. وهو أمر مهم جدا. أنا متأكد من أنه سيكون هناك طلاب آخرين الذين سيأتيون في وظيفة. حتى إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات أو استفسارات، النار بعيدا. ولكن هذا ليس سوى موضوع 2skiesforex، من فضلك لا تناقش طبقات أخرى هنا، تبدأ بنفسك. يكتب كريس مقالات ولديه ندوات عبر الإنترنت يستضيفها كل أسبوع. سوء نشر تلك كما يحدث. 2ndskies على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية المعتادة مثل تويتر والفيسبوك. لقد كنت عضوا وهناك العديد من النظم على العديد من الأطر الزمنية مع احصائيات (الدقة والأهداف). حتى أنني اختبرت نظام واحد نفسي على الفوركس اختبار فقط للتعرف على عدد المرات التي يتداول، وما إلى ذلك احصائيات بلدي من قليلا من التجارب كانت مشابهة جدا للإحصاءات الواردة في الدورة. فقط الشكوى لدي: بالنسبة لأولئك منا (مثلي) الذين يحبون التركيز فقط على الرسوم البيانية اليومية، سيكون هناك الكثير أقل الصفقات لأن العديد من النظم تلبي 1hr، 4hr وأقل يوميا. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول 4hr وكذلك يمكنك بسهولة الحصول على 25-30 الصفقات في الشهر ولكن. رائع. لطيفة جدا لمقابلتك. أنا عضو من الثلاثة. أنا أفضل بالطبع العمل السعر. الكثير من الطبقات للاختيار من بينها. خاصة باستخدام بر مع إمبولزيفكوريكتيف. واحدة التي نمت حقا على لي هو 6NT. ولكن، بمجرد فهم العمل السعر، وهناك مجموعة أوبس في كل مكان. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يريدون توينر، المدى لونغشورت. هناك عدد قليل من طبقات H2 التي هي فعالة جدا. شكرا حفنة لتقاسم هذا. لقد زرت موقع كريس قبل مشاهدة بعض من أشرطة الفيديو المجانية والمقالات التي هي الأشياء الجيدة، وخاصة على حركة السعر. بدا هافنت في المواد إيشيموكو كما إم أكثر جذبت لتعلم سعر الفعل، ولكن أنا أحب نهجه إلى السلطة الفلسطينية الذي يبدو مختلفا. لقد كنت على السياج سواء لاتخاذ مساره سعر العمل أو لا ولكن هذا يعطيني المزيد من الثقة. نشكرك مرة أخرى على مشاركة خبراتك الشخصية. شكرا لوقف أوبري. كان هناك عدد قليل من شكا من مجموعة ممتازة الليلة الماضية واليوم. للأسف حصلت فقط واحد ولكن كان جيدا لمدة 90 نقطة. ولكن حتى أتمكن من الذهاب بدوام كامل هذا هو الطريق سيكون. على أي حال زيارة مرة أخرى عندما يمكنك. لقد انضمت إلى السعر دورة العمل في السماء 2 قبل ثلاثة أشهر وتغيرت تماما مهنتي التجارية. قبل ذلك كنت دائما فقدان المال لمدة سنة واحدة، ولكن بعد بضعة أسابيع من تعلم المواد بالطبع كل شيء تحولت للتو. على مدى الشهرين الماضيين إم باستمرار كسب المال والشعور بالتحسن كل أسبوع. كريس كابري يعطي بعيدا الكثير من طاقته لطلابه لجعلها مربحة. انه ليس مجرد مدرس، ولكن طبيب نفساني وصديق جيد أيضا. حتى إذا كنت حقا متحمسا لمعرفة كيفية. نعم أنا إعادة تسمية اسمك من المجتمع. كيف يجري الذهاب هل اتخذت بعد الآن من الطبقات نعم، ليس سيئا، زميله. إم فقط عضو في الدورة المسبقة الإجرائية السعر وعدم التخطيط لاتخاذ أي مزيد من الطبقات بعد كما لا يزال هناك طن من المعلومات التي تحتاج إلى هضم. إم العمل مع اثنين من الاستراتيجيات التي تناسب أفضل بالنسبة لي. عندما يكون مريضا جيدة بشكل استثنائي في هذه المرضى قفز بالتأكيد إلى فئات أخرى. ماذا عنك ما هو سلاحك المفضل من الدورة حسنا دورة برو يأخذ كل تخمين العمل من التداول. يتم تعيين كل شيء كثيرا جدا يصل لك. أنا استخدام تلك كما مجموعة ونسيان إلى حد كبير، وأنا استخدام نظم الظل له. ولكن المفضل هو السعر العمل. أكثر إيمو الفني ويترك الأمر لتقدير التاجر. ولكن أنا التجارة في 6NT، إنغولفينغ، وخارج ستراتس على H4 و D1، دبابيس على كل شيء من 3M إلى D1. ولكن ربما واحدة من المفضلة هي مسب. لديه طريقة فريدة من نوعها للنظر في إشي، وقوي جدا جدا. رأيت فقط عدد قليل من أشرطة الفيديو 2ndskiesforex على الموقع وأنها مثيرة للاهتمام. في الفيديو كريس يذهب إلى تردد ميسورينغ والإيقاع على الرسم البياني للسعر باستخدام آلة حاسبة التي من شأنها أن تكون تيديوس القيام به. هل هناك مؤشرات Mt4 في مسار هذه القياسات من حركة السعر أي طبقة كان ل أنا فقط عد 12 طبقات في العمل السعر بالإضافة إلى عدة أخرى مما يجعل حوالي 16 المجموع في هذه المرحلة. ولكن أعتقد أن هذه الأنواع التي تتحدث عنها هي بعض التعامل مع ريتريسس بعد أن كان قد اندلعت. لذلك هناك نوعان من طبقات مثل ذلك إذا كنا نتحدث عن نفس الشيء. تلك التي تتعامل مع المحاور و هي خالية من اندلاع منتصف تيار التي تتعامل أيضا مع المحاور. ولكن كل طبقات مع استثناء واحد لها أهداف محددة ويتوقف. هذا يسمح حقا التجار الذين يحتاجون إلى التوجيه في هذه المرحلة إلى التجارة دون التفكير في ذلك بكثير. فإنه يأخذ الكثير من المشاعر خارج اللعبة. الرسم البياني الذي نشرته أعلاه استخدمت ما تعلمته، لا بداية محددة، ولكن في الوقت نفسه كان عناصر من ثلاثة أو نحو ذلك. هذا قد يبدو مربكا ولكن في الحقيقة لا. كل شيء عن تطور كتاجر. تحرير المفتاح الذهبي الوطنية جائزة الشرف طالب، ومساعد البحوث في جامعة إلينوي الشمالية في عام 1999، لم تتوقف كريس كابري من التعلم والسعي للتميز. بالنسبة لكريس، لم يكن هذا هو النهاية بل مجرد البداية. في نهاية عام 2001، بينما كان يدرس للحصول على شهادة الدرجة الماجستير في اليوغا، وجدت كريس الأسواق المالية حيث يمكن تطبيق عقليه والبصيرة في التداول. وبحلول عام 2002، كان. كريس كابري يقدم ثلاث دورات التداول عبر الإنترنت الفوركس من خلال 2ndSkiesForex. وتشمل هذه الدورات ما يلي: 1. دورة العمل المتقدم السعر 2. دورة إيشيموكو المتقدمة 3. دورة التفكير المتقدم المتداول هدف هذه الدورات هو بسيط لمساعدة التجار على التداول بشكل مربح وبنجاح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، وأساليب إدارة المال السليمة أثناء بناء ناجحة التجار العقلية. وتشمل كل دورة. أولئك الذين لديهم قلب للمشاركة مع أقل حظا فهم قيمة الموارد والثروة، وتوفير الأدوات للمحتاجين. لكريس كابري، هناك حاجة لكسب ولكن هناك حاجة أكبر لإعطاء. من خلال 2ndSkiesForex، يشارك كريس 5 من كل عائداته للمنظمات غير الربحية عالميا. الربح لسبب، للوصول إلى خارج، لمساعدة الآخرين الغرض من حياتنا ليست فقط لمصلحتنا الخاصة، ولكن أن تكون دورات التداول فوركس كريس كابري تقدم ثلاث دورات التداول الفوركس عبر الإنترنت من خلال 2ndSkiesForex. وتشمل هذه: الهدف من هذه الدورات هو بسيط لمساعدة التجار على التجارة مربحة وبنجاح إعطاء استراتيجيات تداول العملات الأجنبية. أساليب إدارة المال المناسبة مع بناء عقلية التجار الناجحة. وتشمل كل دورة عضوية مدى الحياة، والوصول إلى منتدى التجار، ودعم البريد الإلكتروني الكامل، تحديثات مجانية وجلسة متابعة خاصة مع كريس. تعلم السعر المتقدم العمل الجميع غريبة عن تداول حركة السعر. هذا هو قاعدة جميع تحركات الأسعار في السوق ونتيجة كل تدفق النظام. في تعلم كيفية تداول حركة السعر. واحد هو تعلم التجارة في الشكل الأكثر بسيطة ونقية من جميع تقلبات الأسعار في السوق وكيفية قراءة النظام المؤسسي تدفق أساس كل تحرك في السوق. من خلال التسجيل في دورة العمل السعر المتقدم، وسوف تتعلم استراتيجيات تستند القاعدة على أساس البيانات الكمية على مدى السنوات ال 10 الماضية لم تنشر من قبل. هذا بالطبع يختلف تماما عن أي دورة أخرى يمكنك أن تجد على الانترنت. إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية قراءة حركة السعر، لأي بيئة على أي إطار زمني، ثم زيارة موقعنا دورة السعر الدورة التدريبية لمعرفة المزيد. استكشاف سحابة إيشيموكو و إيشيموكو كينكو هيو. هو الحصول على المزيد والشعبية في هذه الأيام، وبحق. معظم تجار الفوركس الحصول على معرفة إضافية وفهم حول تفسيرها من خلال مختلف الموارد على الانترنت، ولكن الكثير لا يفهمون إشيموكو من النصوص الأصلية. هناك عدد قليل من الكتب المتاحة باللغة الإنجليزية في نصف الكرة الغربي حول هذا الموضوع ولكن لا شيء حتى يقترب من شرح ما هو تداول إيشيموكو. واحدة من أهم الخبراء على التجارة السحابية إيشيموكو. كريس كابري كان يدرس وتداول الغيمة إشيموكو منذ عام 2004، وترجم النصوص الرئيسية لزيادة فهمه لإيشيموكو. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية التجارة في إيشيموكو الغيمة مع فهم فريد من نوعه، تأكد من زيارة دورة إيشيموكو. للحصول على مزيد من المعلومات. دورة التفكير المتقدم المتداولين في دورة التفكير المتقدم المتداولين. كريس يستخدم له عقدين من الخبرة والتدريب لهدف واحد 8211 لمساعدتك على بناء عقلية الفوز أمبير جعل التداول المال. الهدف مع الدورة هو بسيط 8211 لتغيير الطريقة التي تفكر والتجارة والأداء. دون أدنى شك، فإن العقل الذي تأتي في هذه الدورة مع لن يكون العقل الذي تتركه مع. إذا كنت ترغب في إعادة سلك عقلك للنجاح في التداول، والانضمام إلى هذه الدورة وتغيير حياتك. أنا تم التداول لمدة 15 عاما، وذلك باستخدام حركة السعر من يوم واحد. بدأت التداول مباشرة بعد شهر واحد مع حساب 3000. في ستة أشهر، تحولت إلى 83،000. ثم فعلت شيئا أكثر إثارة. لقد فقدت 25،000 في 15 دقيقة، وما مجموعه 50،000 في الشهر. استغرق الأمر مني 120 يوما أخرى قبل أن أتمكن من نشر شهر مربح. كان بداية بلدي في التداول تماما مثل حياتي في وقت مبكر 8211 محاكمة بالنار. وحتى الآن، قضيت أكثر من 40،000 ساعة وراء الرسوم البيانية. قبل التداول، لم يكن لدي أي تعليم في العلوم المالية أو الاقتصادية أو التجارية في الجامعة. لدي خلفية نموذجية للتداول درست علم الأعصاب والفلسفة الشرقية. ماذا كنت أفعل عندما بدأت التداول أولا ما يبدأ كل تاجر 8211 التدريس اليوغا. لقد كنت فقيرة كما يمكن للمرء أن يكون. كان إيف للعيش على كيس واحد من دوريتوس يوميا. عاشت من سيارتي لأنني لم أستطع تحمل مكان للإيجار. ببساطة، لقد كنت في القاع. قوتها أنا أرتفع في كل مرة أسقط، وأظل فقط المضي قدما. ربما شاهدت الكثير من الأفلام روكي كطفل، ولكن خدمتني بشكل جيد. حاليا أتكلم 4 لغات (الإنجليزية، كاستيلانو سبانيش، الفرنسية أمبير ستار تريك: -). أنا أعتبر نفسي محظوظا لأن كل يوم يمكنني أن أفعل ما أنا متحمس: تجارة التدريس مساعدة الآخرين (الأعمال الخيرية) إذا التقاعد يفعل ما تريد القيام به كل يوم، ثم في هذا المعنى 8211 أنا متقاعد. ومع ذلك يمكنك غالبا ما تجد لي العمل 10-16 ساعة في اليوم. أحب ما أفعله 8211 والتمتع بوقتي كثيرا. كل يوم منذ صيف عام 2000، لقد تم ممارسة اليوغا والتأمل. أعيش أقل بكثير من الوسائل. واستخدام وفرة لتقديم التبرع كل يوم واحد من السنة. نخلق من نحن يوميا، وكلها تقوم على ما الجهود التي وضعناها في الجسم والعقل. أن تكون ناجحة في التداول، يجب أن تضع في الجهد. التغلب هو العملة الحقيقية للنجاح. ليس لدي تاريخ نموذجي، وأنا لن تقدم وجهة نظر نموذجية (على الحياة أو العمل سعر التداول)، وسوف ندرك هذا من لحظة التفاعل معي. على الأرجح، أنا أعيش في بعض المواقع في منطقة البحر الكاريبي، وربما ضمن كتلتين من المحيط. تداول بيو أنت تعرف كل البداية. بضع سنوات في التداول، حصلت على وظيفة كوسيط ل فكسم. عملت إيف على وول ستريت. إيف عملت لصندوق التحوط، والآن أنا تشغيل الشركات الخاصة لي لتبادل شغفي. لماذا استدعيت شركتكم الثانية بعد العمل على الجانب المؤسسي، حان الوقت لأخذ مشاريعي العامة. 2Skie s لي يرمز إلى أفق جديد، بداية جديدة. هذا هو الأفق الجديد أنا تدخلت قبل 7 سنوات عندما خلقت هذه الشركة. الذي هو 2ndSkiesForex ل 1) الناس الذين هم عاطفي عن التداول 8211 النوع الذين يحبون التحدي من ذلك. 2) الأفراد الذين يرغبون في بناء عقلية ناجحة 8211 وتحقيق التداول هو أكثر من مجرد استراتيجية. أدرك You8217ve كنت جزءا كبيرا من نجاحك أمب فيليوريس. You8217ve كانت ناجحة في مشاريع أخرى، ولكن haven8217t كانت قادرة على تحويل الزاوية مع التداول 8211 هذا هو المكان الذي جئت فيه، لمساعدتك في حل المعادلة وتصبح مربحة. 3) أولئك الذين يرغبون في زيادة وفرة ومساعدة أولئك الذين يهتمون. عملت على وول ستريت 8211 شهدت جيدة، سيئة والذئب على شارع الجدار. I8217m ليس هنا لديها 10 Ferrari8217s. هل يمكنني شراء واحدة الآن نعم ولكن I8217m هنا أن يكون لها تأثير إيجابي على الناس أثناء استخدام وفرة لمساعدة الآخرين. شعاري الشخصي لكسب المال في الحياة، وشراء ما يريد واحد هو شيء واحد. ولكي يكون لها أثر إيجابي على حياة الناس، فإن هناك شيئا آخر تماما. أنا هنا أن يكون لها تأثير إيجابي على حياة الناس 8211 كريس كابري أكتب 4-5 تعليق السوق اليومي في الأسبوع، والتي تبين لك ما إم مشاهدة في السوق وتبحث للتجارة. مرة واحدة في الأسبوع أفعل توقعات السوق الأسبوعية. وتقاسم ما هي المستويات الرئيسية والاتجاهات والإعدادات أنا أرى في السوق. شاهد مقطع فيديو موجزا أدناه حيث أتحدث عن كيفية التعامل مع التداول والتدريس. حتى الآن 8211 اشترك في النشرة الإخبارية الأسبوعية أدناه للحصول على آخر المشاركات والعروض. كوبيرايت كوبي 2007 - 2017 2ndSkiesForex. كل الحقوق محفوظة. شروط الخدمة. سياسة الخصوصية لا المشورة المالية - معلومات عن 2SkiesForex، وأية مراسلات من 2SkiesForx أو المقاولين أندور العاملين في الموقع يتم توفيرها لأغراض التعليم والإعلام فقط، من دون أي ضمان صريح أو ضمني من أي نوع، بما في ذلك ضمانات الدقة أو اكتمال أو اللياقة البدنية لأي غرض معين. المعلومات الواردة في أو المقدمة من أو من خلال هذا الموقع لا يقصد به أن يكون ولا يشكل المشورة المالية، المشورة في مجال الاستثمار، المشورة التجارية أو أي نصيحة أخرى. المعلومات الموجودة على هذا الموقع والمقدمة من أو من خلال هذا الموقع هي عامة في الطبيعة وليس محددة لك المستخدم أو أي شخص آخر. لا يجوز لك اتخاذ أي قرار أو مالية أو استثمارات أو تداول أو غير ذلك استنادا إلى أي من المعلومات المعروضة على هذا الموقع دون أن تتخلى عن العناية الواجبة والاستشارة مع وسيط مهني أو مستشار مالي مناسب. أنت تدرك أنك تستخدم أي وجميع المعلومات المتاحة على أو من خلال هذا الموقع على مسؤوليتك الخاصة. بيان المخاطر - ينطوي تداول العملات الأجنبية، والأسهم، والعقود الآجلة، والسلع، وعقود المؤشرات الآجلة، أو أي أوراق مالية أخرى على مكافآت محتملة، كما أنه ينطوي على مخاطر محتملة. التداول قد لا يكون مناسبا لجميع مستخدمي هذا الموقع. وينبغي لأي شخص يرغب في الاستثمار أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية مستقلة له.

No comments:

Post a Comment