Saturday 25 November 2017

أن الأشغال بسيط الفوركس تداول ، نظام


و 8220So إيسي لها Ridiculous8221 نظام التداول كما ترون، لدينا كل مكونات نظام تداول النقد الاجنبى جيدة. أولا، قررنا 8217ve أن هذا هو نظام التداول البديل، وأننا سوف التجارة على الرسم البياني اليومي. بعد ذلك، نستخدم متوسطات متحركة بسيطة لمساعدتنا في تحديد اتجاه جديد في أقرب وقت ممكن. مؤشر ستوكاستيك يساعدنا في تحديد ما إذا كان 8217s لا يزال موافق بالنسبة لنا لدخول التجارة بعد المتوسط ​​المتحرك كروس، وأنه يساعدنا أيضا تجنب مناطق ذروة البيع والمنطقة ذروة الشراء. مؤشر القوة النسبية هو أداة تأكيد إضافية تساعدنا على تحديد قوة اتجاهنا. بعد معرفة الإعداد التجاري لدينا، ثم حددنا مخاطرنا لكل التجارة. لهذا النظام، نحن على استعداد للمخاطرة 100 نقطة على كل صفقة. عادة، كلما ارتفع الإطار الزمني، كلما زادت النقاط، يجب أن تكون على استعداد للمخاطر لأن مكاسبك ستكون عادة أكبر مما لو كنت تريد التداول على إطار زمني أصغر. بعد ذلك، حددنا بوضوح قواعد الدخول والخروج. عند هذه النقطة، سوف نبدأ مرحلة الاختبار من خلال البدء مع اختبارات العودة اليدوية. هنا 8217s مثال على إعداد التجارة طويلة: إذا عدنا في الوقت المناسب ونظر في هذا الرسم البياني، ونحن نرى أنه وفقا لقواعد نظامنا، وهذا سيكون وقتا طيبا للذهاب طويلا. ل باكتست، كنت أكتب أسفل في ما السعر الذي have8217ve دخلت، وقف الخسارة الخاصة بك، واستراتيجية الخروج الخاص بك. ثم يمكنك نقل الرسم البياني شمعة واحدة في وقت لنرى كيف تتكشف التجارة. في هذه الحالة بالذات، كنت have8217ve جعلت بعض النقاط لائقة هل يمكن أن 8217ve اشترى نفسك شيئا لطيفا بعد هذه التجارة يمكنك أن ترى أنه عندما المتوسطات المتحركة عبر في الاتجاه المعاكس، كان وقتا طيبا بالنسبة لنا للخروج. بالطبع، ليس كل ما تبذلونه من الصفقات تبدو هذا مثير. سيبدو البعض وكأنه عجول قبيحة، ولكن يجب أن نتذكر دائما البقاء منضبطة والالتزام بقواعد نظام التداول الخاص بك. Here8217s مثال على أمر دخول قصيرة لنظام 8220So سهلة It8217s Ridiculous8221. يمكننا أن نرى أن معاييرنا قد استوفيت، حيث كان هناك متوسط ​​كروس متحرك، مؤشر ستوكاستيك كان يظهر زخم هبوطي وليس بعد في منطقة ذروة البيع، وكان مؤشر القوة النسبية أقل من 50. عند هذه النقطة سوف ندخل قصيرة. الآن سنقوم بتسجيل سعر الدخول لدينا، وقف الخسارة واستراتيجية الخروج، ومن ثم نقل الرسم البياني إلى الأمام شمعة واحدة في وقت واحد لمعرفة ما سيحدث. بو ياه بيبي كما اتضح، كان الاتجاه قويا جدا وانخفض الزوج تقريبا 800 نقطة قبل كروس آخر قدم الآن isn8217t أن من السهل يبعث على السخرية نحن نعرف you8217re ربما كنت تعتقد أن هذا النظام بسيط جدا لتكون مربحة. حسنا الحقيقة هي أنها بسيطة. أنت ann8217t تكون خائفا من شيء أن 8217s بسيطة. في الواقع، هناك اختصار التي سوف ترى في كثير من الأحيان في عالم التجارة دعا كيس. انها تقف على إبقائها بسيطة غبي وهذا يعني أساسا أن أنظمة تداول العملات الأجنبية don8217t يجب أن تكون معقدة. كنت don8217t يجب أن يكون لها مؤشرات زيليون على الرسم البياني الخاص بك. في الواقع، حفظها بسيطة سوف تعطيك أقل من الصداع. الشيء الأكثر أهمية هو الانضباط. نحن can8217t الإجهاد يكفي. حسنا، نعم يمكننا. يجب عليك دائما التمسك قواعد نظام التداول الخاص بك إذا كنت قد اختبرت نظام الفوركس الخاص بك تماما من خلال اختبار الظهر وعن طريق التداول على العيش على العرض لمدة لا تقل عن 2 أشهر، ثم يجب أن تشعر بالثقة الكافية لمعرفة أنه طالما كنت تتبع القواعد الخاصة بك ، سوف ينتهي بك الأمر مربحة على المدى الطويل. ثق النظام الخاص بك والثقة بنفسك إذا كنت تريد أن ترى بعض الأمثلة على بعض أنظمة التداول الفوركس أكثر تعقيدا قليلا، نلقي نظرة على نظام Halk8217s هلهب أو بيب Surfer8217s نظام كاوابونغا. حفظ التقدم المحرز الخاص بك عن طريق تسجيل الدخول ووضع علامة على الدرس كومبليثوتس كوتسمبل فوريكس سيستيمكوت انضمت مارس 2005 الحالة: عضو 158 المشاركات قرأت عن نظام يسمى كوتسيمبل فوريكس سيستيمكوت انها بسيطة جدا ولكن يبدو أنها تعمل بشكل جيد حقا. يمكنك استخدام ساعة واحدة. 30mim، أو 15mim. الرسم البياني. يمكنك تعيين إماس الخاص بك في 10،25، و 50. ببساطة جدا عندما يمر 10 إما من خلال 25ema ويستمر من خلال 50ema كنت بيسيل في الاتجاه 10 هو الذهاب يكسر من خلال 50. يمكنك تعيين وقف الخسارة في 25 والنقاط في حد 50 نقطة (بهذه الطريقة عند الفوز لك الفوز مرتين بقدر ما تخسر عندما تخسر) إذا مع مرور الوقت يذهب الحق فقط 50 من الوقت، وجعل المال. كنت آمل أن يساعدني شخص ما بشيء ما. أنا لا أعرف كيفية استخدام البرامج التي يستخدمها الناس ل باكتستينغ أنا التحقق يدويا مرة أخرى لأقصى حزمة بلدي التخطيط تسمح على 6 أزواج وحصلت على نتائج جيدة جدا. (بلدي 1hr يسمح فقط 30 يوما و 15min بلدي يسمح 10 يوما.) كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد فعلت باكتست أطول على هذا النظام البسيط أو يمكن تشغيل واحد واسمحوا لي أن أعرف ما هي النتائج. حقا أنا أعلم أنه يبدو بسيطا جدا ولكن كنت مندهش من النتائج التي حصلت مع بلدي البحوث اليدوية. شكرا ل ويتشازيل طرف. ولكن لدي بالفعل توقف عند 25 نقطة وأي وقت سابق من شأنه أن يخرج لي قريبا يخاف. مويهيبل، أفيتار الخاص بك يعني أنك متداول بدوام كامل هل تستخدم نظام روب بوكيرز حصرا، هل تعلم نظامه من كتابه الناس أقدر كل الردود ولكن ما زلت في انتظار بعض المساعدة مع سؤالي الأصلي. أي شخص آخر يجب أن تحاول طرح سلسلة محادثات جديدة حتى يتمكن الآخرون من رؤية طلبك من العنوان. قرأت عن نظام يسمى كوتسيمبل فوريكس سيستمكوت انها بسيطة جدا ولكن يبدو أنه يعمل بشكل جيد حقا. يمكنك استخدام ساعة واحدة. 30mim، أو 15mim. الرسم البياني. يمكنك تعيين إماس الخاص بك في 10،25، و 50. ببساطة جدا عندما يمر 10 إما من خلال 25ema ويستمر من خلال 50ema كنت بيسيل في الاتجاه 10 هو الذهاب يكسر من خلال 50. يمكنك تعيين وقف الخسارة في 25 والنقاط في حد 50 نقطة (بهذه الطريقة عند الفوز لك الفوز مرتين بقدر ما تخسر عندما تخسر) إذا مع مرور الوقت يذهب الحق فقط 50 من الوقت، وجعل المال. كنت آمل أن يساعدني شخص ما بشيء ما. أنا لا أعرف كيفية استخدام البرامج التي يستخدمها الناس لل باكتستينغ أنا التحقق يدويا مرة أخرى للحصول على الحد الأقصى بلدي حزمة الرسوم البيانية تسمح على 6 أزواج وحصلت على نتائج جيدة جدا. (بلدي 1hr يسمح فقط 30 يوما و 15min بلدي يسمح 10 يوما.) كنت أتساءل عما إذا كان أي شخص قد فعلت باكتست أطول على هذا النظام البسيط أو يمكن تشغيل واحد واسمحوا لي أن أعرف ما هي النتائج. حقا أنا أعلم أنه يبدو بسيطا جدا ولكن كنت مندهش من النتائج التي حصلت مع بلدي البحوث اليدوية. مرحبا، راندومليت، إيف هناك وأعتقد أنني أفهمك. نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن جميع المؤشرات المتخلفة تظهر نتائج جيدة في حين أن السعر يتجه، ولكن قد تحصل على جلد خارجا في حين أن السعر يتراوح. أنا أعمل بدوام كامل، حتى لا يكون الكثير من الوقت، ولكن الآن أنا الانتهاء من أول خبير مستشار من أجل ممارسة البرمجة أنا قد تساعدك، إذا كان أي شخص آخر، فقط أعطني حوالي أسبوع لإنهاء كل ما أنا القيام بنفسي. ثم إل كتابة إي بالنسبة لك وأنا سوف باكتست، لذلك تود معرفة النتائج. كما يجب أن تخبرني الإعدادات الدقيقة الخاصة بك (سعر مفتوح، سعر إغلاق وهلم جرا) وحظة الدخول، عندما يعبر ما، في أي سعر تريد دخول السوق (في وثيقة، أو مفتوحة وهلم جرا)، وبعبارة أخرى ننظر إلى نتائج الاختبار اليدوي الخاص بك بالتفصيل واسمحوا لي أن أعرف. كما قلت، وسوف تكون مشغولة القيام هذا الأسبوع، ولكن ربما في عطلة نهاية الأسبوع سأكتب إي. ليس هذا الكثير من العمل، ولكن أنا مجرد التعلم، لذلك لدي الكثير للتفكير، قبل وضع برنامج. حظا سعيدا، ليتوفسيمبل نظام التداول (الذي يعمل) علامة من هيليوس التجارة الآلية هنا. وأود أن حصة بعض الأشياء التي تعلمتها أثناء العمل كمطور أنظمة رئيس في هيليوس. خلال حياتي المهنية، أولا كمتداول ثم في وقت لاحق مطور لقد وضعت عددا كبيرا من أنظمة مربحة ونأمل أن يمر على شيء مفيد للآخرين هنا. كنت أعتقد أنني سوف تفعل سلسلة من المشاركات هنا، واستكشاف عدد من الأفكار التجارية الشعبية واختبارها لمعرفة ما إذا كانوا يعملون في الواقع، وإذا فعلوا، وكيف أنها تؤدي أداء. هناك الكثير من الحكمة التداول المتاحة في الكتب والدورات، ولكن للأسف عدد قليل جدا من تلك تظهر في الواقع ما يعمل وما لا يفعله اختبار مفهوم التداول بطريقة موضوعية. بعد وصف واختبار نظام التداول، في المنصب التالي وأنا ثم الذهاب لمعرفة ما إذا كان النظام يمكن أنب بأي شكل من الأشكال لجعله أكثر ربحية. نظام كروس أوفر العادي المزدوج المتحرك. هناك عدد قليل من المتداولين الذين يأتون عبر هذا الاتجاه البسيط والكلاسيكي الأسلوب التالي. تبدأ التجارة عندما يتقاطع متوسط ​​متحرك قصير المدى (ما السريع) فوق المتوسط ​​المتحرك البطيء (البطيء). وتبدأ التجارة طويلة على فتح المقبل بعد ما السريع يعبر ما بطيئة إلى الاتجاه الصعودي، وتبدأ تجارة قصيرة على فتح المقبل عندما ما السريع يعبر ما البطيئة إلى الجانب السلبي. نحن نختبر هذا النظام على الحانات اليومية لزوج العملات يوروس. سيتم تشغيل مجموعة بياناتنا من عام 1998 حتى عام 2010. وسرعان ما سيكون المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 فترة، في حين سيكون لدينا ما الطويل سيكون 21 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي. في هذا الاختلاف في النظام، ونحن سوف تكون دائما في السوق. وبعبارة أخرى، عندما تحدث إشارة عكسية نحن ذاهبون للخروج من تجارتنا الحالية وعكس ذلك (على سبيل المثال، لدينا موقف طويل ومن ثم نحصل على كروس ما إلى الجانب السلبي - ونحن ثم الخروج من موقفنا الطويل ونذهب قصيرة ). في هذه المرحلة، نحن لن تستخدم وقفة وقف الخسارة أو هدف الربح. نتائج النظام: انتج النظام 98 صفقة، منها 33 فائزا و 65 خاسر. وبالتالي كانت نسبة وينلوس 0.34 ولكن لأن الفائزين كانت أكبر بكثير من الخاسرين، فإن النظام ولدت 65،109 في الأرباح. في حين أن هذا هو أقل من نصف مربحة مثل أنظمة التداول هيليوس، وهذا ليس سيئا ويمكننا أن نرى أن كروسوفر ما يمكن أن تستخدم قاعدة صلبة لنظام جيد. وأخيرا، كان الحد الأقصى لهذا النظام هو 20،472، من المهم معرفة ما إذا كنا نريد أن نتداول النظام في المستقبل. في مرحلة ما بعد القادم، وأنا ذاهب لإضافة بعض وقف الخسائر أهداف أندور الربح لمعرفة ما اذا كان يمكننا تحسين أداء هذا النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، سوف أفعل مع تحسين أطوال المتوسط ​​المتحرك لمعرفة ما إذا كان لهذا تأثير كبير على أداء النظام. حتى المرة القادمة، مارك روز ري: نظام التداول بسيط (الذي يعمل) أرى أنت رئيس تطوير النظم. كم هناك في تلك الدائرة خمسة وعشرون مليون ثلاثة ملايين صوت المرموقة جدا بالنسبة لي العالمين الرائدة ستيرس غرف الدردشة - لوحات - تسجيل، ثم انقر على الدردشة. لا تدع عدم وجود وظائف على المنتدى وضع لكم قبالة - يحدث العمل في غرفة الدردشة. تستهدف جميع السكان المحليين، ولكن صناديق التحوط والسماسرة (بما في ذلك البنك الإسلامي للتنمية)، وصانعي السوق، وعدد قليل من الهواة كبيرة كلها ممثلة. عندما يكون هادئا، يتم تشجيع المزاح وكل شيء يذهب. لا انتشار أفضل حالا إزعاج من فضلك. أي شخص آخر موضع ترحيب. مارس 21، 2011، 10:41 بيإم انضم إلى مارس 2011 ري: سيمبل ترادينغ سيستيم (ثات وركس) المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أربيانيتس I سي يور هيد أوف سيستمز ديفيلوبمنت. كم هناك في تلك الدائرة خمسة وعشرون مليون ثلاثة ملايين صوت المرموقة جدا بالنسبة لي أشكركم على الكلمات الرقيقة. نحن فريق صغير، لسوء الحظ جعلت ذلك إلى علامة ثلاثة ملايين بعد، ولكن سوف تتيح لك معرفة عندما نفعل مارك روزبليس ساعدنا على نشر كلمة جيدة استراتيجية دايبرياك لندن هي استراتيجية لحظية التي تستفيد من لندن المفتوحة نطاق التداول . استراتيجية لندن دايبرياك هي على الارجح واحدة من استراتيجية التداول الأكثر بسيطة التي تعمل باستمرار بالنسبة لنا. أنها لا تأخذ الكثير من الوقت لك وبالتأكيد لا تتطلب منك أن تكون الغراء للكمبيوتر. على عكس أي استراتيجية دايترادينغ الأخرى التي تتطلب من التجار أن يكون أمام سطح المكتب له من خلال يوم التداول كله استراتيجية دايبرياك لندن يتطلب سوى ما يصل إلى 15 دقيقة من وقتك الثمين. قوة استراتيجية دايبرياك لندن تكمن في حقيقة أنه عادة إذا كان لدينا اختراق قوي، إما صاعد أو هبوطي الزخم يميل إلى الاستمرار في اتجاه اختراق طوال الدورة بأكملها اليوم. دون مزيد من اللغط، والمضي قدما أنت ذاهب لمعرفة إنز أند أوتس من لندن دايبرياك استراتيجية المطالبة الخاص بك 60 لا إيداع مكافأة هنا كل ما تحتاجه هو أن يكون حسابك الحقيقي التحقق من بالطبع، تحتاج إلى فتح حساب حقيقي. 2 الوسطاء أن نحب الكثير USD30 من كل وسيط فوركس أدناه. كل من وسطاء الفوركس لديهم تصنيف ممتاز نحن نستخدم كل من هذه السماسرة والترويج لها بفخر استراتيجية لندن دايبرياك شرح نود أن تبقي الأمور بسيطة، وفي هذا الصدد، فإن استراتيجية دايبرياك لندن يتطلب فقط استخدام اثنين من المؤشرات الفنية البسيطة: ماسد و 50 EMA. والمؤشر المفضل هو مؤشر الماكد الذي يعد مؤشرا للزخم الذي يتبع الاتجاه وسيساعدنا على تحديد وتأكيد أن اختراق لندن المفتوح لديه الجمود والوقود للاستمرار في اتجاه الاختراق. وعادة ما تتطلب استراتيجيات التداول القائمة على الزخم ممارسة مستوى عال من الانضباط الذاتي، وفي هذا الصدد، نحن بحاجة إلى قواعد تجارية واضحة من شأنها أن تبقي لكم بعيدا عن التخمين الثاني نفسك. وسيتم استخدام المتوسطات المتحركة لإدارة التجارة وتحقيق الربح. هذا مؤشر قياسي يأتي مع منصة التداول MT4 الخاصة بك. شكرا لقرائتك. نحن ممتنون حقا نأمل أن تحب الاستراتيجيات التي نتشاطرها. إذا كنت ترغب في استراتيجيات هنا، وسوف الحب على الإطلاق أحدث استراتيجية لدينا. نظام التداول مورنينغبيبس الهدف من مورنينغبيبس هو الانتهاء من التداول في الصباح. سهل هكذا. التحقق من ذلك لندن إعدادات استراتيجية دايبرياك لندن دايبرياك إعدادات الاستراتيجية الإعدادات المفضلة لمؤشر ماسد هي الإعدادات الافتراضية. هذا مؤشر زخم قياسي واحد من المؤشرات الأكثر شعبية بين تجار التجزئة. زوج العملات المفضل الذي يحقق أفضل أداء مع استراتيجية دايبرياك لندن هو الجنيه الإسترليني مقابل الدولار لأنه خلال جلسة لندن، يعبر الجنيه الإسترليني أكثر نشاطا. استراتيجية لندن دايبرياك هو نظام بسيط جدا لمتابعة كما المنحدر من الرسم البياني ماسد سوف اقول لنا كل ما نحتاج إلى معرفته. الثيران هي في السيطرة عندما المنحدر من الرسم البياني ماسد يثير والدببة هي في السيطرة عندما ينحدر المنحدر من الرسم البياني ماسد. قواعد استراتيجية دايبرياك لندن هي كما يلي: شراء إشارة. شراء في لندن المفتوحة إذا كانت تتداول فوق 50-إما و الرسم البياني ماسد يرتفع فوق خط الإشارة. ضع وقف الخسارة الوقائي دون أدنى مستوى من اليوم وأخذ الأرباح بمجرد أن نغلق دون 50-إما. بيع إشارة. بيع في لندن المفتوحة إذا كانت تتداول تحت 50-إما و الرسم البياني ماسد يتراجع تحت خط الإشارة. ضع وقف الخسارة الوقائي فوق قمة اليوم واحصل على الأرباح بمجرد أن نغلق فوق 50-إما. لندن دايبرياك ستراتيغي 8211 المثال التجاري الطويل والقصير يعتبر الإطار الزمني المفضل لاستراتيجيتنا هو الرسم البياني لمدة 15 دقيقة، حيث كان يتطلع فقط للقبض على الزخم اللحظي. في المثال التجاري الأول، لدينا الرسم البياني لل 15 غبوسد و يتم عرض فرصة تداول طويلة. لندن ديبرياك ستراتيغي 8211 مثال الدخول الطويل في الرسم البياني أدناه، لدينا مثال آخر، ولكن هذه المرة، يتم تمييز فرصة تداول قصيرة. يمكننا أن نلاحظ في كلتا الحالتين أنه بمجرد أن يتم تشغيل تجارتنا، ثيريس قليلا إلى أي تراجع، وهذا يدل عادة أن الزخم هو في صالحنا. لندن دايبرياك ستراتيغي 8211 دخول قصير مثال و أن 8217s أنه يمكنك أن تصدق كيف بسيطة هذه الاستراتيجية هو مثل المذكورة في وقت سابق، وهذا هو واحد من استراتيجية التداول الأكثر بسيطة التي تعمل بالنسبة لنا ونأمل، وسوف تجد هذا العمل بشكل جيد بالنسبة لك. تذكر أن تستخدم هذا على حساب تجريبي قبل الذهاب مباشرة. لقد أدرجنا لك 5 الربح تعزيز التكتيكات التي يمكنك استخدامها على الفور لزيادة احتمال الفوز الخاص بك. كل ما عليك القيام به هو استخدام واحدة من الأزرار الاجتماعية لفتح رابط التحميل.

No comments:

Post a Comment