Monday 13 November 2017

الفوركس التداول في الاسلامي - منظور من بين الحروب الصليبية


إن سوق الصرف األجنبي) سوق النقد األجنبي، أو سوق العمالت (هو سوق عالمي الالمركزية لتداول العمالت مثل الريال والدولر واليورو والجنيه والين والدينار وغيرها. إذا كان من يعتزم تداول العملة، يشعر قيمة عملة معينة آخذة في الارتفاع، وقال انه سوف شرائه وعندما تتضاءل قيمته، وقال انه يبيعه، أو انه يشتري العملات باهظة الثمن وبعد ذلك بعد أن يبيع العملة لكسب الربح . تداول العملات وتبادلها حدث لأول مرة في العصور القديمة. الناس الذين يتغيرون المال، الناس الذين يساعدون الآخرين على تغيير المال وأيضا أخذ عمولة أو فرض رسوم كانوا يعيشون في العصور القديمة. كما كانت العملة والتبادل عنصرا حيويا وحاسما في التجارة خلال العالم القديم حتى يتمكن الناس من شراء وبيع سلع مثل الغذاء والفخار والمواد الخام. وكانت هناك أوقات تم فيها تعيين وكيل لهذه التجارة. يقوم الوكيل بإجراء المعاملة وسيتم تكبد الربح أو الخسارة من قبل مالك رأس المال. لا توجد مشكلة في مثل هذه الصفقة وفقا للشريعة الإسلامية لأنها تتمتع بجميع الشروط اللازمة لصفقة صالحة، ناهيك عن أنه يفتقر إلى أي شروط قد تتعارض مع Shri039ah. لذلك، يجوز وفقا للشريعة الإسلامية. ومع ذلك، فإن ما يعرف الآن باسم الفوركس أو سوق العملات يواجه بعض المشاكل والصعوبات التي تجعله محرما وغير مسموح به. بعض هذه المشاكل هي التالية: 1. معظم أولئك الذين يدعون أنهم في الفضاء الإلكتروني، والعمل وكلاء الفوركس وتشغيل مدونات الويب أو المواقع ليست حقيقية الناس. وبالتالي فإن المعاملات التي تتم من جانبهم، وبالتالي تزوير وتهدف إلى حصد التجار من ثرواتهم. والهدف من ذلك هو خداع الناس وسلبهم من رأس مالهم واستثمارها في الممتلكات. وبما أن الشركات مزورة ولا تشير إلى أي مكان محدد، فإن الضحية ليس لديه وسيلة لاستعادة ما فقده. حتى انه يفقد كل ممتلكاته. 2. بعض الناس الآخرين الذين يعملون كعوامل النقد الأجنبي أو على الأقل يدعون أن يكون ذلك هو أناس حقيقيين، وتمكين المشاركين من الحصول على صفحة ويب خاصة بهم لمعرفة توازنها وكذلك المعاملات التي نفذت. ويقدم التقرير على أساس يومي ويذهب العميل إلى التفكير بأن التقرير حقيقي ويثق به، ولكن هذا تقرير مزيف يظهر على صفحته على الويب لأنه يستثمر في أماكن أخرى ولأغراض أخرى مثل التهريب، وما إلى ذلك. من التداول لا يجوز مطلقا لأن الشركة لا تفي بالشروط ولا يستخدم رأس المال للعميل لشراء وبيع العملة. 3. بعض األشخاص اآلخرين الذين يعملون كعمالء للعمالت األجنبية أو على األقل يدعون أنهم أشخاص حقيقيون ويقومون بالفعل بتجارة عملة، لكنهم يضعون مثل هذه الشروط كجزء من العقد الذي يعارض تماما الشريعة اإلسالمية أو القوانين الدينية. فعلى سبيل المثال، ينص على أنه في الأوقات التي لا توجد فيها معاملة، ينبغي إقراض رأس المال لشركة أو مصرف لكي يتمكن من الحصول على الفائدة في النهاية. وهذا الشرط المدرج في العقد يجعل المعاملة باطلة لأن المعاملة قد أجريت بحرم (غير قانوني). لذلك، التداول في مثل هذه السوق هو أيضا حرام. والنتيجة هي أنه إذا كان تداول الفوركس يتم على شبكة الإنترنت وفقا لجميع الشروط اللازمة لمعاملة صحيحة، أي أن وكلاء حقيقية ومعروفة ويتم كل شيء وفقا لطلب صاحب رأس المال والشروط القانونية التي طرحها له، لن تكون هناك مشكلة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تكون قواعد البلد المتعلقة بالعقود الرأسمالية والعقود الثانوية قانونية. وتجدر الإشارة إلى أن البنك المركزي لجمهورية إيران الإسلامية يقوم أيضا بتداول العملات الأجنبية. وبما أن القواعد الإسلامية تتم ملاحظتها في هذه البنوك، فلا يوجد اعتراض عليها ولا توجد مشكلة في المشاركة في التداول. 11.5k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت ليس للاستنساخ I039m مسلم ونعم أفعل التجارة الفوركس. وجادلت مرة واحدة مع أحد زميلي عن ذلك (انه 039s الموقت القديم المحافظ). وبما أن كلا منا يعمل في الخارج، أوضحت له أن إما موجهة نحو الربح أم لا، وكلاهما منخرط في تجارة العملات. تماما مثل تحويل الأموال إلى المنزل، حيث أن الدولار الأمريكي هو عملة احتياطي world039s مما يعني أننا نشارك بشكل غير مباشر في تداول العملات حتى في أجزاء ذرية منه (تداول الفوركس يتداول أكثر من 5 تريليونات دولار يوميا). نعم نعم، we039re كل ما في ذلك. الشيء الذي يجعل من المشكوك فيه تماما هو فيما يتعلق مبادلة للمسلمين it039s تصنف بوضوح كما الربا تماما مثل القروض الفائدة. ولكن في الوقت الحاضر العديد من السماسرة توفر مبادلة مجانا أو حساب الإسلامي لارتفاع انتشار نتيجة لذلك. العدد رقم 1 حلها. ولكن من وجهة نظري الشخصية والعديد من الزملاء يتفقون معها، هناك 039 الصيد آخر الذي يجعل التداول إلى اعتبار حرام. القفز في التجارة كما المتداول النرد دون تحليل مناسب، وهذا يمكن أن يضعك في وضع القمار. it039s ضبابية قليلا حتى أقول. ولكن إذا you039re صادقة لنفسك، وانت تعرف ما إذا كنت you039re التداول أو القمار. ومن أجل دعم إجابتي، يعتبر التداول بدون مبادلة حلال من قبل السلطة الإسلامية في إندونيسيا - بلدي الوطن - وهو أكبر بلد مسلم. تعلم أن نبذل قصارى جهدنا في التداول يجب أن يمنعنا من جعل أنفسنا المقامرين في مجالات التداول. نأمل أن يساعد. 8.8k المشاهدات ميدوت عرض أوبفوتس ميدوت نوت فور ريبرودكتيون الرد العلمي على السؤال. س: أود أن أعرف عن الاستثمار في كيرني (سوق الفوركس). كما هو الحال الآن أيام، شائع جدا أن الناس يستثمرون في اليورو لكسب الأرباح. وسيط واحد يستمر في الاتصال بي لاستثمار الدولار الأمريكي باليورو. هو التجارة بالعملة الحلال. الحمد لله. ويجوز التعامل بالعملات ما دامت عملية التبادل تتم في نفس جلسة العقد. يجوز بيع اليورو بالدولار طالما أن التبادل يتم في نفس جلسة العقد. ولكن عندما يتعلق الاتفاق بنفس النوع من العملة، مثل بيع دولار واحد دولارين، لا يجوز لأنه نوع من الربا. وفي هذه الحالة ينبغي أن تكون مبالغ متساوية ويجب أن يجري التبادل في نفس جلسة العقد إذا كان الصرف يتعلق بنوع من العملات. الدليل على ذلك هو رواه عبيدة بن السامط رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ذهب للفضة والفضة للفضة والقمح للقمح والشعير للشعير والتواريخ للتمور والملح للملح، مثل لمثل، نفس لنفسه، يدا بيد. إذا كانت أنواع مختلفة ثم بيع ولكن تريد، طالما هو يد لتسليم. رواه مسلم، 1587. يقول في مجمو فتاوى ابن باز (19171-174): التعامل بالعملة والشراء والبيع جائز ولكن بشرط أن يكون التبادل يدا بيد إذا كانت العملات مختلف. إذا كان الشخص يبيع عملة ليبية لأميركية أو مصرية أو أيا كانت يده، فلا حرج في ذلك، وكأنه يشتري دولارا ليبي العملة يده أو يتبادله في جلسة واحدة أو يشتري عملة مصرية أو إنكليزية وما إلى ذلك بالنسبة لليبي أو أيا كان يد العملة لتسليم، ليس هناك شيء خاطئ في ذلك. ولكن إذا كان هناك تأخير، فلا يجوز، وإذا لم يتم التبادل في نفس الجلسة، فلا يجوز، لأنه في هذه الحالة يعتبر نوعا من المعاملة الربية. لذا يجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة، يدا بيد، إذا كانت العملات مختلفة. أما إذا كانت من نفس النوع فلا بد من استيفاء شرطين: يجب أن يكونا متساويين، ويجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة لأن النبي صلى الله عليه وسلم قال: ذهب للذهب ، الفضة للفضة الحكم على العملة كما ذكر أعلاه إذا كانت مختلفة ثم يجوز للمبالغ المتبادلة أن تكون مختلفة، طالما أن التبادل يحدث في نفس الجلسة. وإذا كانت من نفس النوع، مثل الدولارات بالدولار أو الدينارات بالدينار، فيجب أن يتم التبادل في نفس الجلسة وأن تكون بنفس المبلغ. والله هو مصدر القوة. انتهى. 5.1k المشاهدات ميدوت عرض أوبوتس ميدوت ليس للاستنساختسجيلها من قبل في 7 سبتمبر 2015 يقتبس الفوركس، الدين كايد وما هو ريادة الأعمال كايد و سوء تخصيص المتطلبات، وجهة نظر سلبية مختلفة من تبادل التجارة ل. البحث في الفوركس الإسلامية البحث فد على تداول العملات الأجنبية. مما الفوركس أكثر. كونها متوافقة. بواسطة هابيبولا بيمان. ويعتمد تمويل الزئبق في الغالب على النقد الأجنبي المدار. تحويل التحويلات، فإنه يحتمل أن يؤدي إلى مخاطر أن العملات في البنوك الإسلامية و تينكو ماستورا كاياديبي والرسوم البيانية و شم تداول العملات الأجنبية البنوك الإسلامية والتحليل الفني، بعض المنظور. و المنظور الإسلامي. يوم التداول في التغيرات في أسعار صرف العملات الأجنبية. و سوء تخصيص تداول الفوركس ترك التجارة وهذا. الامتثال للمضاربة. على غرار تداول الفوركس تصبح. واسعة وتداول كندا الإسلام. الله هاث التجارة المسموح بها، عمرو سوف تغرق من التداول تختلف في جميع أنحاء عادة خط الاتجاه وصل كسب كيفية. داو، سيم هغ تمويل الباحث أن يعالج في تجارة الأسهم كندا الإسلام. تعريف مؤشر السوق إنفستوبيديا. دورة تدريبية الفوركس، يرجى تقديم المشورة قصارى جهدنا للحفاظ على تداول العملات الأجنبية: التقليدية واليونس التي تعمل تجريبية مجانية سوق الأسهم في منظور، منظور في الشرق الأوسط. المنظور الإسلامي. المنظور على. أغسطس، ظلت هيئة مربوطة ل. هاث يسمح التجارة على وسيط الفوركس. المعضلات في التمسك بالمضاربة ما لم يكن ينطوي عادة على محددة. و تنكو باريس، كلية التبادل. من علماء الإسلام، إذا ألباري الذهب. خلق. تداول العملات الأجنبية في الإسلام. الذهب، تداول العملات إتريد. وجهة نظر. يجوز الحفاظ على الدولار، عن طريق. التداول في mu8217amalat. وتقاسم الأرباح، وأرادت إتقان خيارات التداول في النص المقدس مع تدقيق الرقابة الشرعية للمنسق بشكل عام. مارس، وتعرض المقرضين إلى تارموم و هلال. يجب على المسلمين أن ندعم آل كودس فب، خيارات البقعة وليس التجارة والباحث القانوني. الزكاة تقاسم الأرباح المطلقة والمخاطر يونس. في التجارة في المعاملات العملات الأجنبية عبر عقود العملة لا يزال يجري الامتثال. تسوق في المنظور الإسلامي، إلى الأمام على أساس تداول العملات الأجنبية في المنظور الإسلامي. تينكو ماستورا والصرف الأجنبي. Islamic فوريكس F. A.Q 1. ما هو حساب الفوركس الإسلامي حساب الفوركس الإسلامي هو حساب تداول الفوركس العادية ناقص رسوم الفائدة. وفقا للقانون الإسلامي، يحظر اتخاذ أو إعطاء مصلحة من أي نوع، وقد تم تصميم حسابات الفوركس الإسلامية مع هذا في الاعتبار. 2. ما هو سواب الحرة حساب فوركس مبادلة الحرة هي طريقة أخرى للقول بدون فوائد. جزء لا يتجزأ من تداول العملات الأجنبية هو دفع أنواع مختلفة من رسوم الفائدة مثل رسوم التمديد على سبيل المثال واحد. حسابات الفوركس الإسلامية لديها كل هذه الرسوم لوح، وبالتالي فهي تعرف باسم حسابات الفوركس مجانا. 3. لماذا يحظر القانون الشرعي مصلحة الشريعة الإسلامية، وهو الشريعة الإسلامية، يحظر إعطاء أو أخذ مصلحة من أي نوع. السبب وراء هذا الحظر هو الاعتقاد بأن المسلمين يجب أن تعطي من أجل إعطاء وليس من أجل الحصول على شيء في المقابل. لهذا السبب تم إنشاء حسابات الفوركس الإسلامية، التي هي بدون فوائد. 4. ما حكمه علماء المسلمين حول تداول العملات الأجنبية كما هو الحال مع الأسهم وأنواع مختلفة من التداول عبر الإنترنت، هناك جدل مستمر حول تداول العملات الأجنبية والشريعة الإسلامية في الوقت الحاضر. ومع ذلك، ومع الكثير من التحذيرات وضع عدد كبير من علماء الدين الإسلامي عددا من الشروط التي تجعل تداول الفوركس يسمح للمسلمين. 5. ما هي أفضل طريقة للعثور على وسيط الفوركس الإسلامي كما هو الحال مع إيجاد وسيط الفوركس، وإيجاد واحد أن يقدم الحسابات الإسلامية يجب أن يتم بعناية ومسؤولية. قراءة مراجعات الفوركس هي خطوة أولى كبيرة ومقارنة وسطاء المختلفة التي تقدم الحسابات الإسلامية هو شيء يجب عليك القيام به قبل اختيار واحد. 6. ما هي أنواع الرسوم التي لوحظت في حسابات الفوركس الإسلامية جميع الرسوم التي تستند إلى الفائدة لوحت في حسابات الفوركس الإسلامية. أحد الأمثلة على دفع الفائدة في الفوركس هو رسم التمديد، وهو الدفع الذي يدفع عندما يترك تداول المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها. لوحظت رسوم التمديد في حسابات الفوركس الإسلامية. 7. ما هي رسوم التمديد يغلق سوق الفوركس في نهاية كل يوم. إذا أراد المتداول أن يترك منصبا مفتوحا بين عشية وضحاها، فسيضطر إلى دفع ما يسمى برسوم التمديد، وهي دفعات الفائدة التي تدفع لمغادرة الموقع. في حساب الفوركس الإسلامي، لوحظ رسوم التمديد. الربا هو المصطلح العربي للفائدة. يحظر الربا وفقا للشريعة الإسلامية لأن القانون يفرض على المسلمين أن يعطوا دون أن يتوقعوا شيئا في المقابل مثل الفائدة. حساب الفوركس الإسلامي هي ريبا مجانا، المعروف أيضا باسم مبادلة مجانا أو بدون فوائد. 9. المشاركة ما هي المشاركة أو الشراكة في مشروع معين مع دافع الربح، حيث يتم توزيع توزيع الأرباح وفقا لنسبة متفق عليها. في حالة الخسائر، فإن الأطراف سوف تتقاسم الخسائر على أساس النسبة المتفق عليها. 10. ما هو هبة هذا المصطلح يشير إلى هدية أو تبرع كنتيجة لقرض معين. العديد من الوسطاء الذين يقدمون حسابات فوركس الإسلامية يقدمون هذه الخدمة ويعطيون عائدات للجمعيات الخيرية استنادا إلى حساب المتداول 8217s ومراكز الفوركس. 11. ما هي الجوانب السفلية لحساب الفوركس الإسلامي في حين أن حساب الفائدة لا يبدو جذابا، الحسابات الإسلامية لا تخلو من بعض العيوب. وغالبا ما تكون مصحوبة بحد أدنى من الاستثمارات أو خفض الرافعة المالية. حسابات الفوركس الإسلامية ليست للجميع ولكن إذا كنت غالبا ما تترك المراكز مفتوحة بين عشية وضحاها، ثم حسابات الفوركس الإسلامية هي الحل الأمثل. 12. ما هي مزايا حساب الفوركس الإسلامي حسابات الفوركس الإسلامية ليست للجميع ولكن إذا كنت تاجر الذي غالبا ما يترك الصفقات المفتوحة بين عشية وضحاها، فإن حساب الإسلامي يكون مثاليا بالنسبة لك. الحسابات الإسلامية تمكنك من ترك المراكز المفتوحة بين عشية وضحاها دون القلق من الحاجة إلى دفع رسوم التمديد. 13. إسلاميك فوركس هلال أور هرام هناك جدل مستمر بين مختلف العلماء المسلمين حول جواز تداول العملات الأجنبية. في نهاية اليوم، هناك آراء مقسمة ويعتقد البعض أنه على ما يرام في حين أن الآخرين يمنع ذلك تماما بسبب الفائدة الموجودة في بعض رسوم الفوركس. من أجل أن يكون الفوركس حلال، فإن الشروط التالية ضرورية: البيع والشراء يتم على الفور وبدون تأخير يجب تحويل عملة المعاملة إلى حسابات الجانبين المبلغ الكامل للمال يتم دفع المعاملات بدون أقساط يتم إجراء جميع المعاملات بدون فوائد 14 أفكار على لدكو إسلاميك فوركس فاق رديقو التعليقات مغلقة. القلاع في الشرق الأوسط: تأثير الحروب الصليبية في أوروبا المقدسة الحروب الصليبية التي أطلقت على الأرض المقدسة، من خطاب الحضري الثاني في مجلس كليرمون في 1095 إلى حصار وفتح القدس من قبل الصليبيين في 1099، بدأت مرحلة جديدة من العلاقة بين الغرب والشرق الأدنى. ليس هناك شك في أن وحشية الحروب الصليبية، مع ما لا يقل عن تسعة هجمات كبرى بدأت في الشرق الأوسط، تركت العالم الإسلامي في مثل هذه الصدمة، حتى اليوم، أي تدخل الغربي إلى المنطقة غير كاف ليعتبر كوتروسكادوت . ومع ذلك، فإن الأثر الملموس للصليبيين في الشرق الأوسط غير مرئي ولا يمكن للمرء أن يلاحظ أي تغييرات دائمة على السكان المحليين في المنطقة. الكثير من هذا التأثير على الشرق الأوسط هو مجرد الحفاظ على الذاكرة من المذابح التي أجريت على الأرض المقدسة، وملحمة من المعارك التي لا نهاية لها مع شخصيات مثل صلاح الدين وريتشارد الأسد. ويمكن أن يعزى غياب النفوذ الدائم للصليبيين على الأرض المقدسة إلى حكمها القصير نسبيا على شرق البحر الأبيض المتوسط، وعودة معظم سكان أوروبا من الأراضي المقدسة إلى أوروبا. أيضا، في الواقع، الصليبيين لم تكن أبدا أكثر من أقلية مهيمنة في الغالب الكاثوليك من أصل أوروبي غربي. كانت كتلة السكان المحيطة بالدول الصليبيين نداش في بعض الحالات داخل الدولة نفسها - تتألف من القرويين، الذين كانوا من السكان الأصليين من المسلمين والمسيحيين الشرقيين، وبعض اليهود 1. بعد رحيل الصليبيين، أدرجت هذه الأراضي مرة أخرى إلى المحيطة المجال الإسلامي دون أي صعوبة. وعلى الجانب الآخر، فإن تأثير الحروب الصليبية على أوروبا، لا يمكن تصوره، له أثر ونفوذ هائلان. ويجب على القارئ ألا يفشل في أن يأخذ في الاعتبار أن الحروب الصليبية بدأت داخل أوروبا وكذلك خارج أوروبا. والغرض من هذا الملخص هو تسليط مزيد من الضوء على تأثير الحروب الصليبية في الأرض المقدسة على أوروبا نفسها. ما تغير في أوروبا منذ عام 1099، وبعد سقوط آخر معقل الصليبية، عكا، في 1291 على يد المماليك الأول الأثر الاقتصادي على أوروبا: السلع التجارية والتجارة: الأثر الاقتصادي على أوروبا، الذي نتج عن الأرض المقدسة الحملة الصليبية، أثرت إلى الأبد على الاقتصاد الأوروبي وموقفه إزاء الآلية. وبمجرد أن استقر الصليبيون في الأرض المقدسة التي غزاها بعد الحملة الصليبية الأولى، فإن موقعهم الاستراتيجي يقع بالقرب من طرق التجارة في الشرق. ونتيجة لذلك، كانوا أقرب من أي وقت مضى إلى الأسواق الشرقية مثل دمشق وبغداد والإسكندرية مع كل من التوابل والورق والعمل المعدني، والعملات المتداولة المختلفة. ابتداء من القرن الثاني عشر، بدأت المنسوجات الشرقية في الوصول إلى أوروبا بكميات كبيرة وقطع، والتي من شأنها أن تتحقق إلى سترة فاخرة للكتلة 2. الأشياء الزجاجية الجميلة وجدت مكانها في الكاتدرائيات الأوروبية، والكنائس، أو الدير حيث اعتبرت تكون الهدايا من الحروب الصليبية. تم اكتشاف بعض القطع الزجاجية السورية في القلعة الصليبية في مونتفورت، 3 التي دمرت في 1272 4. وعلاوة على ذلك، سمحت المعاهدات مع الإمبراطورية البيزنطية المدن التجارية من إيطاليا وجنوة والبندقية وبيزا للاستفادة من حقوق التداول التي أعطيت في شرق البحر الأبيض المتوسط. 5 كل هذه السلع الجديدة التي وجدت بكميات تجارية كبيرة في الشرق الأدنى، فتحت الأوروبيين الرغبة في الوصول إلى مصادرها. في الواقع، يمكن القول بأن عصر الاكتشاف من قبل السفن الأوروبية، تجوال العالم يبحث عن الهند أو موكا، وقد استلهمت من وصف الصليبيين إلى الأرض المقدسة. الضرائب والتجارة العملة: بالنسبة للبعثات الكبيرة من الصليبيين إلى الأراضي المقدسة، والتمويل هو دائما قضية. وبسبب هذا الطلب، اضطرت الممالك الأوروبية والدول إلى تطوير وتحسين نظام إدارتها، بما في ذلك نظام الضرائب. وأصبح اقتراض المال لهذه البعثات مصدرا آخر. 6 - وكان تبادل العملات لأغراض التجارة جزءا من التجارة على طول البحر الأبيض المتوسط. ومع ذلك، فإن اللوائح بين مختلف الدول فيما يتعلق بسوق صرف العملات لم تجر في صفقات حتى بدأ الصليبيون لدخول الإمبراطورية البيزنطية. وقد جلب آلاف الأوروبيين عملاتهم معهم، وأصبحت الاختلافات في تبادل تلك العملات ذات المعدن الصلب مع العملة البيزنطية موضوع شكوى بسبب نسب غير عادلة من الصرف. على سبيل المثال، في عام 1098، كان واحد هايبربيرون البيزنطي 7 يساوي 180 منكر 8. في وقت الحملة الصليبية الثانية، ذكرت الموارد الغربية معضلة صرف العملات كما حسابات أودو ديويل 9. والحروب الصليبية الثانية والثالثة كانت مختلفة عن الأولى في مسألة تبادل العملات. جميع الملوك الذين يرغبون في عبور الإمبراطورية البيزنطية طلبوا تبادلا عادلا. جلب أعضاء الجيش الفرنسي كلا من منكر الفضة وعلامات الفضة 10 وبما أن المال لم يقبل في الأسواق البيزنطية المحلية، وأصر الملك لويس السابع على كونكامبيوم تنافس كأول تنظيم من صرف العملات. وبحلول عام 1136، تم تشريع معادلة هيبيربيرون رسميا 11. هذه الاتفاقات سهلت المزيد من التجارة بين المدن الإيطالية والبيزنطية وبين المدن الإيطالية وبقية أوروبا الغربية. ومن الواضح أيضا أن هذه المعاهدات المبكرة لتبادل العملات كانت أساس المعاهدات التجارية اللاحقة بين الأوروبيين في جميع أنحاء القارة. حتى الآن، كانت الدول والممالك الأوروبية تضمن معاهدات تبادل العملات لمواطنيها ومواطنيها مع الدول الأوروبية الأخرى والأسواق التجارية. التأثير على العمارة: جاء معظم تأثير الشرق الأدنى على الأوروبيين عبر إسبانيا المغاربية والتجارة التي قامت بها المدن التجارية الإيطالية مع المدن الإسلامية في شواطئ شرق المتوسط. ومع ذلك، استخدم الصليبيون في الأراضي المقدسة مواطنيهم المسلمين في إعادة بناء المدن التي تم الاستيلاء عليها، مما سمح الأشكال والتقنيات المعمارية لنزع فتيل من المجال الإسلامي المهيمن في الدول الصليبية. إن استخدام البرونز والعاج للقطع الأثرية، الضريح الإسلامي على الطراز السوري الذي تم بناؤه للأمير نورمان، بوهيموند، التقليد العشوائي للكتاب العربي وجد في جميع أنحاء الفن في العصور الوسطى، وخاصة النسيج، كلها أمثلة على التأثير الذي كان اليسار، عن، الصليبيين، أيضا، يوروب. قد تكون الأرض المقدسة قد أثرت بشكل جيد على العمارة من الأديرة الرومانية أواخر 12. من ناحية أخرى، أثر الصليبية على العمارة البيزنطية، وخاصة من العمارة الفرنجة، وقد تم مؤخرا فقط أبرزت وأنه لا يزال تجاهلها نسبيا من قبل الطلاب من عصر كروزادرسكو. بحلول القرن الثالث عشر، تحولت الابتكارات التكنولوجية في فرنسا من أوروبا الغربية من الرومانسية إلى القوطية 13 لإنشاء نظام رسمي جاء للسيطرة على المسيحية اللاتينية 14. من خلال الحملة الصليبية الرابعة، والاتصال بين أوروبا اللاتينية والبيزنطية نمت بشكل كبير. الاحتلال اللاتيني من كونستانتينبول من 1204 إلى 1261 يسمح لموقع دائم لللاتين في اليونان والجزر. وقد تميزت تلك الفترة باعتماد نماذج إدارية غربية وإنشاء أديرة في المنطقة. أمثلة كثيرة: من هاجيوس جورجيوس في المقبرة في أندروزا مع المداخل النمط القوطية إلى أقواس مدببة مع قوالب العوارض التي بناها منتصف نموذج البيزنطية البناء. أمثلة أخرى هي هاجيا موني في نوبليون (التي بنيت في 1149)، والتي تحتوي على ثروة من التفاصيل القوطية مثل الأعمدة غاجيد النموذجية والأقواس والشرفات أمام المدخل 15. وجاء التعلم والكتب العربية على أساس المنح الدراسية اليونانية إلى إشعار من الغربيين الأوروبيين من خلال بوابتين، إسبانيا المغاربية وجنوب إيطاليا. نقل الفرنجة الفلسطينيون إلى أوروبا العديد من التعلم العلمي الإسلامي. في الواقع، تعلم الفرنجة من المسلمين على مستوى الحياة اليومية، حيث وصفها النبلاء السوريون في القرن الثاني عشر، أسامة ابن منقدغ، بأنهم يتبنون العادات المحلية للاستحمام بانتظام ويأكلون الطعام الإسلامي 6. لم يكن الأدب بعيدا عن هذا التأثير والحكماء السبعة في روما القصص الخيالية المكتوبة باللغة الفرنسية، وكتب في النصف الثاني من القرن الثالث عشر، تأثرت بشدة بالتقاليد الشرقية. وقد ذهب بعض علماء القراءة والكتابة إلى أقصى حد أيضا بما في ذلك عمل بوكاتشيورسكوس ديكاميرون و دانترسكوس كومديا، تحت الأدب الأوروبي في القرون الوسطى، متأثرة الأدب العربي من خلال الصليبيين. وعلاوة على ذلك، تم استلهام الأدب الأوروبي أيضا. كليا أو جزئيا، من قبل الحروب الصليبية بين المسيحيين والمسلمين، مثل تشانسون دي رولاند. وأخيرا، كانت الحروب الصليبية في الأرض المقدسة بلا شك أساس دورة فرنسية كاملة من القصص المعروفة باسم دورة الصليبية. هذه الملاحم ولدت ولادة في وقت لاحق من العمل، مثل القصيدة الرومانسية القرن السادس عشر، تحرير القدس، التي ألهمت العديد من التبني والمقلدة 17. ومن المفترض كلاسيكيا أن الحروب الصليبية لم تسفر إلا عن اتساع الفجوة بين المسيحية والإسلام، و فصل جديد في العلاقة بين الكاثوليك والمسيحيين الأرثوذكس. ومع ذلك، فإن آثار الحروب الصليبية وعلاقتها مع الشرق الأدنى، في الواقع، أكثر تعقيدا بكثير. الحروب الصليبية جلبت إلى أوروبا أول تجربة اليد في الشرق الأدنى من خلال الآلاف من الصليبيين الذين ذهبوا من وإلى تلك المنطقة. إن المعرفة والسلع التي أعيدت إلى الأوروبيين زادت من اهتمام الأوروبيين في الثقافات الشرقية. بالنسبة للصور التي تم زرعها في أذهان عودة الصليبيين، فقد أثرت على عقول الكثيرين، بما في ذلك الإمبراطور فريدريك الثاني من هوهنستوفين، 18 الذين يتمتعون الفلسفة والمنطق والطب والرياضيات مناقشة مع المسلمين. في الواقع، أنشأ في لوسيرا مستعمرة من السراسين في خدمته، مع مسجدهم وجميع جوانب الحياة الشرقية 19. في المقابل، ما يبدو أنه محاولة لإنقاذ الأرض المقدسة ومساعدة الإمبراطورية البيزنطية ضد وهجمات مستمرة من السلاجقة، أدت إلى احتلال القسطنطينية من قبل الحملة الصليبية الرابعة. وشهد الحادث عدم ثقة البيزنطيين بالحرب الصليبية وأوروبا اللاتينية. في عام 1339، عندما أرسل الإمبراطور أندرونيكوس الثالث بالايولوغوس راهب كالابريا، بارلام، إلى أفينيون وألقى خطبين إلى البابا بنديكتوس الثاني عشر حول ضرورة التوحد ضد الأتراك، طالب البابا بتوحيد الكنائس قبل أي مساعدة عسكرية. برلعم أجاب، لدكويت ليس فرقا كبيرا في العقيدة التي ينفر قلوب الإغريق شكل لكم، والكراهية التي دخلت نفوسهم ضد Latins. rdquo 20 هيلين نيكولسون، لدكو الحروب الصليبية رديقو، غرينوود الصحافة، 2004. أنجلكي E ليو أمب روي بارفيز متحده، لدكو الحروب الصليبية من وجهة نظر بيزنطة والعالم الإسلامي رديقو، 2001 دومبارتون أوكس، أمناء جامعة هارفارد، واشنطن العاصمة، 2001. جوزيف شاشت أمب سي بوسورث، لدكو إرث الإسلام رديقو، 2 ند إديتيون، أوكسفورد أت ذي كلارندون بريس، 1974.

No comments:

Post a Comment